وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني يزور اليوم المجلس الأعلى للفتوى والمظالم

استقبل الدكتور إسلمُ ولد سيد المصطف/ رئيس المجلس الأعلى للفتوى والمظالم اليوم-في مكتبه-سماحة الشيخ حاتم محمد البكري/ وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني.

وكان برفقة معالي الوزير الفلسطيني كل من صاحب السعادة: محمد الأسعد/ السفير الفلسطيني في بلادنا، والسيد فضل أقنيبي/ مدير الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية.

حضراللقاء السيد: إسلكو ولد محمدو/ الأمين العام للمجلس، وفي البداية رحب رئيس المجلس بمعالي الوزير والوفد المرافق له، وأعرب لهم عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة، واستعداد الهيئة للتعاون معهم في إطار ما تختص به من مهام ومسؤوليات.

كما أعرب الضيف الفلسطيني-بدوره-عن تقدير الشعب الفلسطيني العالي والمتجدد دائما للجهود الكبيرة والإسهامات التاريخية التي قدمها له الشعب الموريتاني الشقيق وحكومته، على جميع الصعد، خلال مسيرة نضاله الطويلة والمستمرة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وفي سياق متصل أكد رئيس المجلس أن القضية الفلسطينية تجري مجرى الدم في عروق الشعب الموريتاني قديما وحديثا، ولا أدل على ذلك من أن النضال من أجل تحرير فلسطين يعتبر عند كل موريتاني جهادا وواجبا دينيا.

وفي نهاية اللقاء جدد رئيس المجلس الترحيب بالوفد الفلسطيني الزائر كما توجه إليه بالشكر سماحة الشيخ حاتم محمد البكري معربا عن سعادته وارتياحه لهذا اللقاء المبارك.

زر الذهاب إلى الأعلى