المجلس ينظم دورة تكوينية للموظفين في مجال المعلوماتية والتوثيق

أشرف الدكتور إسلمُ ولد سيد المصطف/ رئيس المجلس الأعلى للفتوى والمظالم، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2023/02/07، بمباني المجلس في نواكشوط على افتتاح دورة تكوينية في مجال المعلوماتية والتوثيق، وذلك لصالح موظفي المجلس.

وأكد رئيس المجلس في كلمة له بالمناسبة أهمية هذه الدورة التي تدخل في إطار تحسين الخبرة والتكوين المستمر للموظفين.

كما حث الجميع على ضرورة الانضباط والالتزام بأوقات الدوام الرسمي، والحرص على الاستفادة القصوى من هذا التكوين حتى يتمكن كل موظف من القيام بعمله على الوجه المطلوب من خلال ما تتيحه المعلوماتية من مهارات وإمكانات من شأنها أن تساهم بفعالية في الرفع من مستوى أدائه، والتحسين من مردوديته، في مجال تحقيق مهام المجلس ومسؤولياته التي يضطلع بها خدمة للوطن والمواطنين.

وأضاف أن المجلس حرص على تنظيم هذه الدورة التكوينية داخل مباني المؤسسة من أجل راحة الموظفين، وعدم تكلفهم عناء التنقل إلى مكان آخر، حتى يكونوا قريبين من مكاتبهم ليتمكنوا من تطبيق المعلومات التي يتعلمونها أولا بأول بما يضمن لهم استفادة أكثر.

حضر افتتاح الورشة، إلى جانب رئيس وأعضاء المجلس كل من الأمين العام، ومدير الشؤون الإدارية واللوازم.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تقسيم المستفيدين من هذه الدورة إلى مجموعتين حسب مستوياتهم؛ مجموعة من المبتدئين، ومجموعة أخرى ممن لهم مستوى معين من المهارات في مجال المعلوماتية.

كما أن هذه الدورة ستتواصل لعدة شهور، وذلك يوميا خلال أوقات الدوام الرسمي، بمعدل ساعتين حتى يتحقق الهدف منها، إن شاء الله.

زر الذهاب إلى الأعلى